12‏/03‏/2012

إلى أهلنا المظلومين في البحرين ...

قال سبحانه وتعالى في كتابه المحكم: (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ )) صدق الله العلي العظيم.

أخبرني والدي رحمه الله وهو من المحنكين سياسيا وقارئا للمستقبل ، في أيام الإحتلال البريطاني للبحرين كان الشيعة في البحرين يحضون بحماية بريطانيا وكانوا يعاملون كرعايا بريطانيا في البحرين والأوامر لآل خليفة بأن لا يتعرضوا لهم وبدعم من شاه إيران ، فضاق آل خليفة ذرعا بهذا الوضع فجهزوا خطة لإسقاط هذه الرعاية ، فقد كان مخططا أن يزور البحرين ممثل ملكة بريطانيا للبحرين ، فأستغل آل خليفة هذه الفرصة ، وبدؤوا يدسون الجواسيس بين عامة الناس ويحرضوهم على التهجم على البريطانيين وبأن البريطانيين يرغبون في تسفيرهم ومصادرة أملاكهم ، ونجحوا في عمل إحتقان شعبي لدى الشعب البحراني المسكين المخدوع ، بل حرضوهم بأن يستقبلوا ممثل الملكة عند وصوله بالبيض والطماطم وإستنكار زيارته ..

صحوة الشعوب وزمنها الذهبي

الزمان الأن هو زمن الشعوب بكل جدارة .. وأمريكا والغرب صعقوا من هول الدعم الشعبي للحكومة الذي رؤوه في إيران وروسيا ..
وأيضا كان لزاما على البحرين أن تخرج عن بكرة أبيها لتعلن أنها ضد النظام والعائلة حتى لا يكون هناك حجة لأمريكا وبريطانيا عندما تتدخل أطراف أخرى لتدافع عن هذا الشعب .. لذا على بعض فئات الشعب المقاوم المعارض في البحرين أن يتركوا عنهم التفكير الضيق وتسقيط إخوانهم بالإتهامات الخاوية ، وستكتشفون بأن الوفاق لعبت أفضل دور لحماية الشعب المؤمن بقيادة الشيخ عيسى قاسم حفظه الله والحفاظ على دماء المؤمنين بالسلمية ، حتى تحقيق الإنتصار النهائي.

فالأنظمة المدعومة من الشعوب أصبح من المستحيل إسقاطها أو يصعب ذلك بشكل كبير ... والأنظمة التي لا تحضى بدعم شعبي يسهل إسقاطها في زمن الشعوب وصحوتها.

لذلك أنا متفاءل جدا بخصوص الوضع في البحرين بالذات وبشكل جزئي في شرق السعودية لأن المنطقة الشرقية ربما تشهد أعمال إرهابية ضد الشعب المظلوم المؤمن ولكن لن يطول ذلك بإذن الله.

أمريكا والرجوع للوراء

لنعود قليلا للوراء فقد ذكرت سابقا أن سوريا بالنسبة لأمريكا مسألة حياة أو موت .. لأن إقتصادها وأمنها مرتبط بإسقاط النظام السوري .. فأمريكا تسيطر على العالم كقطب وحيد في العالم بسبب تحكمها بمنابع النفط وممرات الطاقة في العالم ...

البحرين والظهور للواجهة من جديد

البحرين المظلومة: ستبدأ الأن إنتفاضة أو ثورة الشعب البحراني بالظهور إلى الواجهة ومعها إنتفاضة المنطقة الشرقية بالسعودية .. وأيضا بدأت أمريكا وبريطانيا بالعمل الجدي مع آل خليفة للوصول لحل مع الشعب بأسرع وقت ممكن قبل إنتهاء مفاوضات التسوية بين الدول الكبرى ، وذلك لسحب الذرائع من أي جهة للتدخل في البحرين ومساندة الشعب ، لكن يجب أن يعلم الشعب البحراني الصامد بأنه منتصر بكل تأكيد لأن أوامر أمريكا وبريطانيا لن تنفذ في البحرين لأنها ضد مصالح آل سعود ، فهم لن يسمحوا للحوار أن ينجح فآل خليفة تحت رحمة آل سعود ..
الأن دول الخليج ستعمل بكل قوتها لفرض رأيها والتحالف مع الشيطان لو حصل لها ذلك لحماية نفسها ، لأنها تدرك بأنها أصبحت ورقة تفاوض بها أمريكا مع روسيا وإيران ، لذلك ستقوم دول الخليج بأعمال كثيرة من غير إكتراث بالقوانين والأعراف وستقع في أخطاء كبيرة جدا ، وهذا العناد والأخطاء سيوقعها في الفخ ..

فتوقعوا التدخل الروسي في الجزيرة العربية بقوة مفاجأة.

ترقبوا ما سيجري قريبا

ترقبوا الربيع العربي في قلب الخليج العربي كله تقريبا ... لا أستطيع تحديد وقت الذروة .. ولكننا بدأنا بالإرهاصات الفعلية على أرض الواقع .. وسنرى إزدياد في الأحداث في الدول الخليجية بشكل أكبر وتصاعدي .. بعوامل مساعدة داخلية وخارجية ، ومن دول شقيقة وغير شقيقة ، فالتآمر بين الأشقاء وصل لمراحل متقدمة.
فالرد العكسي الممانع أيضا سيبدأ مفعوله قريبا .. وقطر والأردن تحديدا في خطر كبير جدا ..
وسيدفع من تآمر ضد سوريا ثمنا كبيرا.
ولكن هل سألتم أنفسكم لماذا أستماتت دول الخليج مع تركيا لإسقاط نظام الأسد؟ فماهو السبب الحقيقي ؟ وماهو المخطط التركي الخليجي؟ هذه الأسئلة وغيرها نجيب عليها لاحقا بتفاصيل مثيرة ومذهلة ومفاجأة ستجعلكم تفهمون بشكل أكبر حقيقة مايجري.

11‏/03‏/2012

حكام ومشايخ الخليج يخشون صيفاً ساخناً يطيح بعروشهم..؟

استضافت مشيخة قطر مؤخراً لقاء أمنياً خطيراً يكشف الدور القذر لدول الخليج وعلاقاتها المتميزة والعضوية مع إسرائيل، اللقاء المذكور عقد في قاعدة عسكرية أمريكية بحضور وفدين إسرائيلي وأمريكي.