01‏/08‏/2012

معركة إنتصار الثورة البحرانية القادمة بإذن الله تعالى

ينتشر هذه الأيام الكلام في البحرين وخارجها عن قرب تحرير البحرين وهروب العائلة الخليفية ، ولكن لا أحد يعرف متى وكيف سيحصل ذلك ، ففي بداية الثورة البحرانية عندما كنا نتكلم عن دخول القوات الإيرانية لطرد المحتلين وكان الكثير يستنكر علينا هذا الكلام ، ولكنهم باتوا مقتنعين اليوم بهذا الكلام بالرغم من أنهم لا يعرفون كيف ومتى وماهي الأسباب ، والتفاؤل الحاصل في البحرين إنتشر بشكل مفاجيء وعلى أوسع نطاق ، حتى أن الكثيرين بدؤوا يعدون العدة لتلك اللحظة ويضعون الخطط للتصرف سواء مقاومة النظام ومرتزقته في آخر أيامهم وقبل هروب العائلة ، وحتى بعد هروب العائلة ، ولكن مرة أخرى ما الذي حصل؟

الذي حصل أن فجأة سافر الشيخ علي سلمان في زيارة سريعة للغرب ، وعندما عاد وصل للبحرين ولديه إشارات مختلفة من الغرب ومعه إشارات مختلفة من إيران ، ومعه إشارات لما يجري في سوريا ، فتم تسريب بعض المعلومات للخواص ، وأيضا تم تصعيد بعض الفعاليات والإعلان عن فعاليات كبرى ومتصاعدة وتم التهديد من جديد وبشكل جدي بأن الثورة لم تستخدم إلا 50% من طاقتها ، وعقدت الحوارات والندوات التي تحدث بها بعض الممثلين والذين أشاروا صراحة إلى أن الثورة إقتربت من نصرها ولم يتبقى إلا شهور قليلة ، وأعلنوا عن فعاليات كبرى قادمة ، وتم تسمية شهر رمضان بشهر الفتوحات ، وهددوا النظام بشكل مباشر ، وصدر الكلام بالتلميح للإستعداد للمقاومة ، وغيرها الكثير من الأحداث ، فبتحرك الوفاق الذي حصل تغيرت معنويات الشعب البحراني وأدرك فعلا أن النصر بات على الأبواب ، إضافة إلى التحركات والتصعيد المريب للنظام وحالة الطواريء الغير معلنة وتسريب بعض الأخبار السيئة عن النظام ، كلها أثارت الشعب وأعطته الإشارة بشكل واضح.

حسنا هذا الكلام لا يوضح الكثير ، فما الذي حصل حقيقة لتصل الأمور لهذه المرحلة من التفاؤل بقرب الإنتصار؟

فأكرر يجب أن يعلم الشعب البحراني بأن ثورته ليست بمعزل عن ما يجري في المنطقة ، فهذه الثورة تعتبر إحدى أهم الأوراق في أحداث المنطقة ، ومصير الثورة مرتبط بما يحصل في سوريا ، فأي ضربة عسكرية خارجية لسوريا ، يعني إشتعال المنطقة كلها ، ويعني أن قواعد الإشتباك تغيرت للأبد ، وعلى الباغي والباديء تدور الدوائر ، وستبادر إيران للدخول للبحرين بغض النظر عن الروايات الشريفة وما تقوله ، فأنا هنا أتحدث سياسيا ، فعلى إثر ضرب سوريا ستندفع الحكومة البحرينية والمحتل السعودي بالإحتفال  عبر الهجوم البربري ضد الشعب وهم يحسبون بأنهم منتصرين ، ولكن سرعان ما ستتدخل إيران لإيقاف وطرد المحتلين الظلمة من البحرين وستدمر قواتهم وتطرد القوات الأمريكية والأجنبية من البحرين.

فالشعب البحراني لا يستطيع الإنتصار بثورته السلمية ضد النظام الجائر ، لأنه لا يملك سلاح ، ولا وجود لفئاته في الجيش والشرطة ، فالنظام هو من يملك القوة والسلاح ، فلا حل إلا بالتدخل الخارجي ، والمسيطر على البحرين من الخارج هي أمريكا والغرب وهم لن يتنازلوا عن حليفهم لنصر الثورة الصديقة مع إيران ، وبالمقابل إيران تعتبر أن لها الحق بحماية المنطقة لأنها تشكل فضائها الإستراتيجي من الناحية السياسية والعسكرية والإقتصادية ، لذلك ستتدخل إيران وبقوة.

إذا عرفنا الإجابة بأن الموعد سيكون بعد ضرب سوريا والتحرير سيكون بواسطة الجيش الإيراني بكل تأكيد.

نرجع الأن لروايات أهل البيت ، فحسب الروايات أن العائلة قبل هروبها تقوم بعمل شنيع ، منها مثلا قتل شخصية مهمة جدا بالبحرين حيث يقطع رأس هذه الشخصية بأمر الملك ، فيثور عليه الشعب بشكل كبير ويحصل هرج ومرج وقتال ضاري بين الناس والعسكر ، ويقوم النظام بجرائم شنيعة ضد الشعب في فترة قصيرة ، ويتفاجأ الشعب وبدون مقدمات بأن العائلة والملك قد هربوا وبأن البلد أصبح بدون حاكم ، فتدب الفوضى بشكل أكبر ، ويقوم العسكر بجرائم كبيرة وعمليات نهب وسلب ، وسرعان ما تدخل القوات الخارجية لتحرير البحرين وطرد القوات المجرمة ، وكل ذلك سيحصل في فترة قصيرة جدا.

وبعد طرد الغزاة ، سينشغل الناس مؤقتا بالأحتفال ومحاولة تأسيس قيادة سياسية وطنية جديدة ، ولكن حصارا بشكل ما يحصل على البحرين يمتد لفترة تقارب السنة ، على إثرها يتعرض الشعب لحالة شديدة من الجوع ، وينشغل بعد ذلك الناس عن السياسة وغيرها بتأمين قوتهم من الطعام ، حتى تأتيهم النجدة بعد السنة سواء من إيران أو من اليمن.

لذلك أوصى أهلي المؤمنين في البحرين بالرجوع إلى الله والتمسك بدين الله وبحبل أهل البيت عليهم الصلاة والسلام فهم حبل النجاة لهم ، وأوصيهم بالصبر والتراحم والتكافل فيما بينهم في تلك الفترة القادمة ، فأنتم شعب له حضوة من الله وسيكون لكم دور عظيم في مستقبل السنين القادمة أكبر مما تتخيلوا ، فأنتم أهل كربلاء الخليج قولا وفعلا وأنتم ناصري أهل بيت النبوة عليهم الصلاة والسلام وخيرة أتباعهم ، فلا تهنوا ولا تحزنوا فأنتم الأعلون لو كنتم تعلمون ، والله ينصر عباده المؤمنين والصالحين.

هناك 16 تعليقًا:

  1. للأسف كنت أكتب مشاركة طويلة جداً وفجأة ضغطت زر العودة! لعل الحكمة أن لا أنشر ما كتبته للتو إلا في حينه على العموم جزاك الله خير مولانا الراية الحسينية على التوقعات والتحليلات القيمية ونحن بانتظار الأحداث العظيمة. وكما تقول أن الحرب متوقعة في هذه السنة سواء رمضان أو الشهور القادمة وهو توقيت واقعي لو راجعنا دوافع الحرب الاقتصادية أولا وانتصار سوريا على المرتزقة ثانيا وثالثا كلما طال الوقت كلما زاد تسليح محور المقاومة وزادت خبراته وزادت القطع الحربية في البحر الأبيض المتوسط مما يصعب الضربة أكثر فأكثر. هذا غير أمور أمنية أخرى تجري في شبه الجزيرة العربية.

    صلوا على محمد وآل محمد.

    ردحذف
  2. انما النصر قريب باذن الله ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم (الايمان!الصبر!العزيمه!الحق!الوحده
    !الثبات!المقاومه)والنصر آتِ آتِ آتِ باذن الله

    ردحذف
  3. اللهم صلي على محمد وآل محمد

    ردحذف
  4. لايوجد عندي تعليق على هذا الموضوع

    ردحذف
  5. اللة أ رزقنا الصبر

    ردحذف
  6. لا اعتقد ان هناك حرب في ضل توازن القوى.
    واذا كتب الله علينا الحرب فنرجو من الله ان يعيننا على بلائه وان نحمده على اي حال.

    ردحذف
  7. انا اقول عشان تنتصر ثورة 14 فبراير نغير اسمها ونسميها ثورة 14 مايوه زينب العسكري

    ردحذف
  8. مولانا الراية دمت بود تحت رعاية صاحب العصر والزمان"عج" أشكرك على هذه الأطروحة والتحليل المنطقي.
    أحترم رأيك وتحليلك ولا أجبرك على رأيي فقد يكون خطأ.. لدي نقطة واحدة في هذا التحليل ونحن أصغر منكم وأقزم ولكن المتتبع لأحداث البحرين من الداخل يقول أن الأمور وإن آلت لما تقول فليس بعمل سماحة الشيخ علي سلمان أو جمعية الوفاق وأمور كثيرة وواقعية تدلل على ذلك بل وتؤيد والتي من ضمنها تمسك الوفاق بقضية الحوار والزيارات والتعويل على بعض أقزام آل خليفة فما إن يخرج ولي عهد آل جيفة مستعدا لحوار إلا ونرى الوفاق أول من يطبل إليه وكأن شهداءنا الأبرار قد رحلوا منذ عهد أصحاب الكهف وكانوا في المنسيين كم نسي..
    وأمر آخر لو شاهدت قبل شهرين تقريبا أو يزيد بقليل أن سماحة الشيخ نسى أو تناسى أن الورد الذي خرج به قد قتلته الدولة الظالمة منذ العام الماضي وقد سقوه بدماء شباب في عمر الزهور فما معنى الخروج بورد رغم أن الورد قد مضى عليه عام كامل ونيف..
    بودي أن أطرح آراء أكثر من ذلك ولكن لا مجال لذلك حفاظا على شعور الآخر

    ردحذف
  9. بأذن الواحد الأحد الفرد الصمد
    منتصرين إلهي يالله بحق هذا الشهر الفضيل

    ردحذف
  10. النصر قادم لم نسمع عن شعب هزم الي الان

    ردحذف
  11. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم من الاولين والاخرين ، منصورين والناصر الله

    ردحذف
  12. وفاقنا ائتلاف وائتلافنا وفاق... ثبتنا الله يدا واحدة حتى تحقيق النصر

    ردحذف
  13. أعجبني(وفاقنا أتلاف وأئتلافنا وفاق )يجب ان نكون يدا واحده لا يشب فينا أحد الفتنه وبوحدتنا وألتزامنا نحقق النصر وفي النهايه يحقق الوعد اﻷلاهي بأن اﻷرض يرثها المستضعفون لا محال واللهم ثبتنا على الحق

    ردحذف
  14. يا الله تنصر شعب البحرين



    يسقط حمد ولد البتري

    ردحذف
  15. أن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم

    نصرا من الله وفتحا قريب

    نحنوا شعب أصحاب حق ولن نسكت عن حقنا مهما كان الثمن فأما النصر أو الشهادة
    فتوكلنا على الله جعلنا أكثر أصرار وصمود أذ لم يكون هذا النصر لنا فسندافع ونموت من أجلنا عزتنا وكرامتنا فهيهات مناالذله قالها الحسين (ع) واليوم يقولها شعب البحرين (لن نركع الا لله)

    ردحذف
  16. السلام عليكم ايها الشعب البحريني العظيم ...تنبيه ...انا احد المجاهدين العراقيين الذين جاهدوا ايام النضام البعثي الكافر .
    سؤال لماذا لم تنجح الثورات في العراق ضد البعث :لاننا كنا قد توكلنا على ايران وليس على الله وقد كانت تأتينااخبار بأن ايران ستدخل من خلال المعارضة العراقية المو جودة آنذاك في ايران. اكبر انتفاضة وهي الشعبانية فشلت والسبب يعود الى ايران لان المصلحة تقتضي ان لا تدخل المعارضة الى العراق وغيرها الكثير من هذا القبيل.
    فأنصح الشعب البحريني ان لايتمسكوا بهذه الترهات العاطفية ايران صح دولة شيعية لها مالها وعليه ما عليها لكن مصلحتها فوق كل اعتبار .فتمسكو بالله وتوسلوا به بأهل بيت نبيه صلوات الله عليهم اجمعين وما النصر الا من عند الله .هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    ردحذف