18‏/07‏/2012

أول قراءة لتفجير مقر الأمن القومي السوري .. والرد سيكون عالميا ضخما

تفجير مقر الأمن القومي السوري ومقتل وجرح أهم قيادات الجيش السوري حدث عالمي بكل ما للكلمة من معنى .. هذا الحدث ستكون له تداعيات عالمية كبرى ، وستتطور سريعا لمواجهة ، وسيدفع الأمريكان والغرب وأعراب الخليج وتركيا الثمن غاليا جدا ، فهم من بدؤا العدوان وعلى الباغي تدور الدوائر ، فمنذ الأن لا سوريا ولا حزب الله ولا إيران أو روسيا والصين سيسكتون ، ولن يمر هذا الحدث العالمي مرور الكرام .. ولعل أول مناطق الرد الممانع المقاوم ستكون في الخليج ، بهذا الحدث إنتهت المفاوضات رسميا وبهذا الحدث إنتهت الهدنة والسياسة ، بعد اليوم لن تكون هناك أي رحمة أو هدنة .. ويكفينا تصريح وزير خارجية روسيا العاجل بعد حصول الإنفجار مباشرة عندما قال ( معارك حاسمة تجري الأن في سوريا ) فقط أنوه إلى أن الجيش السوري لن ينهار بهذا الفعل بل سيزداد قوة وإصرار وعزيمة بالأخص من ناحية العقيدة القتالية لأفراده.

المعلومات الإستخباراتية منذ فترة تتحدث عن حدث أمني كبير سيحصل في المنطقة ويؤدي لتفجر الأوضاع ولكن لم يكن يعلم أحدا ماهو هذا الحدث ، واليوم عرفنا هذا الحدث ، والمعلومات تتحدث أن ترددات هذا الحدث ستشمل المنطقة والعالم كله ، في الحقيقة أن على أمريكا وإسرائيل والغرب والخليج وتركيا أن يتحسسوا رؤوسهم إبتداء من اليوم الأربعاء لأن الرد سيكون ضخما جدا .. وهذا ما تحدثت عنه عندما ذكرت الصيف الساخن فكل ماجرى سابقا لا شيء أمام ماهو قادم إبتداء من اليوم .. فعلى الباغي تدور الدوائر.

فاليوم يتحدث قائد المقاومة الإسلامية في لبنان سماحة السيد حسن نصر الله في خطاب هام جدا ، وبعد هذا الحدث زادت أهمية خطاب الأمين لدرجة قمة في الحساسية ، فتأكدوا بأن الأن الأوامر صدرت في كل قيادات قوى الممانعة والمقاومة بالإستنفار لأعلى درجة والإنتشار والإستعداد ، فالرد على هكذا حدث لا يمكن الإنتظار فيه ولابد من الرد مباشرة.
 
بعد هذا الحدث ستدخل كل قوات الخليج وأمريكا وإسرائيل والغرب وتركيا أيضا في حال الإستنفار بأعلى درجاته.

سأقوم بالتحدث عن تداعيات هذا الحدث اليوم بالمزيد من المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق